Inspirational quote


Quotes by QuotesDaddy.com

Welcome مرحبا

I welcome all followers .I would like to thank you all for following it and highly appreciate your comments and sharing ideas .your comments and sharing is as a support to me .My goal is to defend my rights and any others' right ,making the necessarily changes by all means that is available to me in my country and the whole world to make our life better and for better world.invite your friends to help stop of all sorts of crimes against humanity (I hope to make a universal day to release all political and opinion detainees 25 of April ) to join our students brothers in Russia on this day struggling for a protest for the politiacl prisoners.دفاعا عن المظلومين و المقهورين و حقوق الانسان و الجرائم ضد الانسانيه فى العالم و فى عالمنا العربى خاصة و مصر.قد تشارك هذه المدونه مع اصدقائك او تتبعها فلا تستهين بمشاركتك بتعليق فى دقيقه قد يساهم فى انقاذ افراد او فئات او احيانا ملايين من العالم اشكركم ايجابيتكم فى العمل الحقوقى مع العلم ان هذه المدونه متصله مباشرة فور التعليق او النشر بالعديد من المنظمات الحقوقيه العالميه



Thursday, September 29, 2011

فضائح العسكر و الداخلية فى قسم شرطة الكردى


Egyptian Millitary officers and police officer torturing and humilating people arrested and the allege that those people possessed guns ,

Friday, September 16, 2011

To Amnesty international

http://www.youtube.com/all_comments?v=QHSvoPbO15I
I recommend openning an investigation in the event of Tahrir Square on the First of August and also another investigation on the event of Abbassia
These videos describe what happened
http://www.youtube.com/all_comments?v=QHSvoPbO15I

Monday, September 12, 2011

the Democracy ,we need

he The Democracy we need to establish is not that one known to us as to follow the western or American democracy....anyone in this world knows that there some deficts in applying the democracy known and it is wiered that non tries to revise or correct....why we bear a president,parliant member or a minister for a period of time we long for a change that we install a tool and a mechanism to oust or down such wrong doer or unexperienced or even corrupted ..president and down his ligetmacy by someways of tools like signatures,demonstration or petitions anyway we can get to an agreed idea of it

Friday, September 2, 2011

ثورات ضد الفساد و الراسماليه و الماديه

الثورات
التى تحدث فى العالم العربى ما هى الا ثورات على الاسلوب الراسمالى..و مع غياب الديموقراطيه شعر العرب بالقهر الاقتصادى و الاجتماعلى لحين ان الغرب بدا يثور على القهر الاقتصادى و التقشقف لان الراسماليه ركزت رؤس الاموال فى ايدى حفنه من الرجال فى العالم يتحكمون فى العالم و صاحبهم الفساد وزرع الفتن
...و بالتالى انهيار الراسماليه وشيك و الا لما اتجهت الدول الاوروبيه للتقشف و لما ذهبت امريكا لوضع حل و هو فرض ضرائب على الاغنياء ضرائب تصاعديه و لكن سوف لا يحل ذلك المشكله بالكامل  و ان كان مسكنا لخشيتهم ان يعترفوا بانهيار الفكر الراسمالى و العلمانى البحت..فهو فكر جانبه كثيرا من القصور حيث لا يعترف بالقدر و لا القيم و لا الدين..اما العلمانيه العربيه فهى تختلف...انا اقصد الميكافيليين و الداروانيين..
و ما كان يقلقنى ان تجد مذيعا غبيا مثل عمرو اديب يتغنى بالفكر الميكافيللى عديم القيم و الاخلاق..فكر غبى و جاهل و قاصر ..و من يعجب به انسان ضعيف و جاهل..و ما احب ان اضيفه هو القصور فى الكثير من النظريات ..كان لتعصب اصحابها و انحيازهم لجانب واحد من الجحوانب التى لا يراها او يجهلها ..و لكن الابعاد الثلاثيه..او اقصد الصورة الشامله لاى شىء يتعلق بالانسان لابد ان  يأخذ فى الاعتبار جوانب كثيره و يشارك فى ذلك اصحاب النظرة الشموليه و هذا امر صعب على الغرب و الامريكان  و ان كانوا اتنجهوا الى تأكيد اهميه العمل الجماعى...الذى حث عليه الاسلام منذ 1400 سنه ..بعد ان هاجموه الان يتبنوا افكاره البديهيه..و اعتصموا بحبل الله....يد الله فوق يد الجماعه...و هكذا ..و عندما اتجهوا الى الادارة و اعمال البحوث و تكوين الشركات فى عمل جماعى و شجعوا روح الفريق.بين الناس فى مجتمعاتهم كنا نحن نتغنى بمبارك و مازلنا حتى اليوم نتغنى بالممثل البطل الذى يقوم بالعمل وحده و نجم الشباك و لاعب الكرة و ...ثقافة العمل الجماعى و ..ثقافتنا فى الاصل..و نسيناها و مصرين على نسيانها...
اما فيما يخص الاحزاب..فالاسلام جاء ليقول لنا لا نتفرق شيعا و احزابا..و للاسف استخدمنا اسلوب غبى و سميناه ديموقراطيه...و الحل الامثل عندى ان يكون هناك اعتراف بحقوق المستقلين..و يكون اسماءهم هكذا و ان يعترضوا و يشاركو يساهموا ....ايضا ان يكون هناك مجلس اعلى للاحزاب يجتمع معهم كلما تم طلب منه كذلك و ان بالاضافه الى اجتماعات دوريه تتدارس مشاريعهم  و تقر افضلهم او تنقح و تهذب بعضهم ليتم تقديمه لمجلس الشعب باسم الحزب و المساهمين فى التعديل.....هكذا يكون لدينا حسما لكل المشكلات التى تؤدى الى فرقه او تحزب و خلافات..المجلس الاعلى للاحزاب يتشابه فى جلساته و تكوينه مع مجلس الشعب........
و رغم ذلك المجلس العسكرى و السياسيين و الاقتصاديين فى عالمنا المتخلف يحاولون الحفاظ على نظام بدا مفتاح انهياره بثوراتنا العربيه
مما سبق ..يمكننى ان اقول ان المجلس العسكرى كشف عن وجهه القبيح بمعاداة الثورة و الثوار للاسباب التاليه:
اولا :تشويه صورتهم اعلاميا  بكل الطرق
ثانيا: التحالف مع الشياطين و رجال الاعمال ببلطجيتهم ضد الثورة و الثوار و الشعب و يشهد على ذلك احداث العباسيه الاولى و الثانيه و فض الاعتصام ففى كل تلك الاحداث تجد البلطجيه و رجال الحزب الوطنى هم انصار المجلس العسكرى ضد الثوار و برعايه المجلس العسكرى و مخابراته
ثالثا:المجلس العسكرى لم يحمى الثورة و انما اضطر ان يعلن عن ذلك و لاننا كنا نثق فى قواتنا المسلحه  وثقنا فيهم ثقة ليست فى محلها و ان كنت انا رافض لهم من اول يوم و للاسف بعض الاصدقاء خونونى لذلك و لكن مع ذلك الوقت اثبت صحة افكارى و معتقداتى
رابعا: تم الاتفاق بين المجلس العسكرى و بعض رجال الاعمال من النظام البائد على تشكيل و تكوين تحالفات  و جمعيات تساعدهم على نشر الفتن و الاشاعات و تناصر المجلس العكسكر و لهذا السبب لم يتم حل المحليات الامتأخر جدا و يشكل غير كامل و تم تعيين المحافظين بشكل فج ولم يتم تطهير القضاء و ضمان استقلاله و لم يتمك تطهير وزارة الداخليه و لا اعادة هيكلتها ...و بالتالى فيما يخص تلك التحالفات و الداخليه و القضاء..زيهمنى عدم نزاهة الانتخابات القادمه....و لا اى انتخابات قبل توفير المناخ المناسب لضمان نزاهتها..و لكن مجلس عسكرى ليس بجاهل و ليس بغبى ...و انما يعى جيدا ما يفعله بالثورة و ماذا قال لرؤساء العالم و ملوكهم فى خطاباته التى ارسلها مع شرف..عن الثورة التى اعتبرها العالم فى فترة بسيطة جدا من تولى  مجلس الخونه الحكم فى مصر نيابة عنا...اصبحت انتفاضه ....و فاشله..
خامسا: هناك اتفاقات دوليه ..اعلن المجلس اعترافه بها جميعها ..و هذا التزام..و على اى رئيس ان يفعل ذلك لكن ما يحدث هو انبطاح تانى و بشكل ..مزكش..فقط.و بقناع اخر..لكن الانبطاح هو نفسه نفس الانبطاح..و
سادسا: فى مصر مازال كثيرا من السلع الهامة جدا يحتكرها بعض جال الاعمال..فى الاستيراد و التصدير و هذا يعنى ارتباط الاقتصاد المصرى بمصالح هؤلاء الاشخاص و تحكمهم فيه ...و ارتباطهم برجال اعمال اخرين فى العالم مما يشكل شبكة من المافيا فى العالم تجد ورائهم الصهيونيه...و هذا امر ثورنا عليه و مازال كما هو ..لان المجلس يريد ذلك ان يصرخ الناس من غلاء الاسعار
سادسا : كل اصحاب المصانع فى المحلة الكبرى سرحوا كثيرا من العماله و حتى مصنع مصر للغزل و النسيج متوقف اكثر من ثلث طاقته عن العمل و هذا يعبر عن نية رجال الاعمال و المجلس العسكرى فيما نسميه قفل المحبس شويه..اى احكام القبضىة الاقتصاديه على الشعب و افقارهم
يستكمل فيما بعد

المجلس يتأمر مع الفلول و البلطجيه ضد الثوار

حداث العباسيه الاولى:
كانت يوم الجمعه و كنا فى ميدان التحرير متقسمين مجموعات منها مجموعه قامت بمسيرة لمجلس الوزراء و كانت حركة 6 ابريل مشرفه على المسيرة و كان التنظيم جيد جدا حيث ان بعض المتظاهرين كانوا غير منضبطين انفعاليا و اقصد بعض المتظاهرين يعنى حوالى 10 من 80 الف ...فالعدد لا يذكر و لكن ما يهم ان هؤلاء العشرة لولا تنظيم 6 ابريل للمسيرة و احكامها على ضبط المسيره لكانت هناك مجزره فانفعال هؤلاء العشرة كانت ضد رجال القوات المسلحة ..فمن المتظاهرين من سبهم و من وصمهم بالخونه و من بصق عليهم ...فكانت فتنه لولا احكام سيطرة 6 ابرايل و بعض النشطاء المنضبطين و مرت هذه المسيره بسلام و الحمدلله ...الا ان بعد عودتنا الى الميدان ..كانت هناك مفاجئه لنا ان هناك مسيرة تحركت فى اتجاه وزارة الدفاع لمقابله احدا من المجلس العسكرى لاصدار لهم اوامر الثوره....كنت انا قببل ذلك باسبوع قد واجهت فكرا من احد رجال المخابرات المصريه على الفيس بوك بنعرفهم من كلماتهم و اساليبهم و عنجهيتهم و كدبهم المكشوف بان القوات المسلحه سوف ترسل لنا كتيبه بدون اسلحه تقوم بتمزيقنا..و بالتالى كان يجب على ان احاول التأثير على المسيره و اقوم بأدارتها و محاولة عمل ما يمكن عمله لتفادى ذبح المصريين على ايدى مصريه... و لكن المسيرة تحركت لان الميدان يتحرك بانفعاليه العاطفه لا بانفعاليه التخطيط..و لذلك كان يجب ان احصل على الميكرفون على اى منصه كى اقوم بتوعيه و تنظيم الناس لان لدى من العلم ما يمهدنى لقيادة هذا الامر الا ان الميكرفون ممنوع بسبب تسلط من يمسك به و لحالة عدم التنظيم..فى الميدان..و حاله غريبه من الفوضى...قد تكون مقصوده..او قد تكون مفتعله احيانا اخرى بسبب المدسوسين بيننا من المغرضين لتشويه صورتنا..
الامر الذى يتعذر عليه معرفه الحقائق بسهوله..وفقا للمثل القائل ...ابن الحرام ما خلاش لابن الحلال حاجه...مين بقى ولاد الحرام ..كارهى الثورة و الثوار.و مؤيدى ابو الفساد و اولاده و حاشيته بعض مثيرى الفتن من رجال المخابرات و الامن الواطى.. المهم لم استطع الوصول لميكرفون و لكن قلت لكل من قابلت ما اعرفه....
اخيرا كان بيننا رجل اسمر ليس بالقصير و لكنه ليس بالطويل بسنب اسود الشعر خفيف الشعر من امام اى فاقد كثيرا من الشعر من الجوانب..كان دائما ممسكا بهاتفه..و شاهدته و كأنه يبلغ تقارير..و بالفعل تأكد فى موقعة العباسيه الثانيه من ذلك..
هذا الرجل من ارسله ..مخابرات مصريه لان الامر يخص المجلس العسكرى..لاننا كنا نهدد المجلس العسكرى بمسيره الى وزارة الدفاع..اذن المجلس العسكرى ارسل رجال يحدثوا فتنة بين المصريين فى الميدان و لم ينجحوا..و لجأ لحيلة اخرى و هى ارباك و عدم تنظيم المسيرة فعجل الناس بالخروج الى العباسيه..و هى حقيقه..فلما يرسلوللوا ..اناس تتجسس علينا كانوا بالمئات..و ليس بعض افراد..و نجحوا فى اثارة الشباب المندفع للخروج الى العباسيه فى المرتين الاولى و الثانيه..قبل اى تنظيم او اعداد جيد..و لما قلنا الساعه 7 م عجلوا بها الساعه 5 الى ان حدث اضطراب و جعلوها الساعه 6 و مشينا قبل 6  هذا فى الموقعه الثانيه اما الاولى خرجت الساعه 6 تقريبا
الاولى
المسيره الاولى خرجت اثناء تواجدنا فى مسيرة مجلس الوزراء التى كانت منضبطة و منظمه جيدا و عندما عدنا قيل لنا ان مسيرة للعباسيه تحركت بحوالى 3 الاف ثائر و ثائرة..هذا ما جعلنا نشطاط غضبا لسوء التنظيم او سهوله تحريك الناس فى الميدان دون وعى و ادراك كامل لخطوره او اهميه المواقف و الامور و لكن..هذا ماحدث..و بعد فترة بسيطه سمعنا من خلال التليفونات ان  القوات المسلحه اطلقت نيرانا فى الهواء و لكن بعد قليل جاءت بنات من المعتصمات فى الميدان يشكون الضرب و الاهانه من بلطجيه فى العباسيه و لم يصدقهم البعض فى بداية الامر الا اننى كنت اصدقهم..و بعد قليل توالى اعداد الراجعين من المسيرة و كلهم اكدوا ضرب الرصاص فى الهواء و لكن يقولوا ان احدهم اصيب..و لا نعلم كيف..و قيل ان بعض البلطجيه تعرضوا لهم بالسب و الضرب و احد البنات قالت انها ضربا احدم بركله و اخرى قالت ان احدهم مزق ملابسها و ليس كليا ...و لما قرروا العوده  الثوار وعدوهم بالعوده مرة ثانيه

شاهد عيان
فى صباح اليوم التالى كنت متعود اقوم اغتسل فى الجامع او اغسل وجى ...على الاقل بان اصب الماء على راسى بالكامل..و بعدين اروح اضرب طبق فول و بعدين اشرب شاى و بعدين اتوكل على الله فى مجابهة الفتن التى يثيرها اعوان الدجاليين..منهم من هو استاذ جامعى و ياتى ليمتدح المجلس العسكرى و يحاول تغيير اتجاهات بعضنا فيجابه بفكر ارقى و اعمق من فكره فيبدأ ينهار و يخرج بالفاظ خارجه او يغضب او او و يرحل و احيانا رجال مخابرات ..و يكون لهم طريقه فى النقاش حيث ياتى الضابط باعوانه و اذا حاولت تهاجم الضابط يحاول معاونيه التعدى عليك ..او حتى يدافعون عنه بان لا يتركوا لك مساحه من الوقت للحديث المهم يظهروا و يبانوا على حقيقتهم...و نرجع للاحداث ثانيا....فى ذلك الصباح بعد عدة نقاشات انتصرنا فيها لافكارنا مع المضللين ظهر شخص محترم قال
انا امبارح كنت فى احداث العباسيه بعد انتهائها..و بعد الاستفسار وضح قائلا ..ذهبت لم اجد احد سوى البلطجيه..اللى قالوا لنا انا و اخى و 7 اخرين ان بلطجية ميدان التحرير كانوا هنا و طردناهم و ضربناهم و شتمناهم..و كان فيه واحد منهم لابس فنله حملات و اخر له بشله فى وجهه..و بعدين اثناء هذا الحديث جاءت سيارة جيب فيها لواء يسمى حاجه بدين..فرد احدنا قال ايون حمدى بدين ..و كان الاسم بالنسبه لى جديد جا..المهم كان مع اللواء حمدى بضين..او بدين ده لواء تانى اسمه حاجة الابيض..لم استطع التفسير لان لا يهمنى اسماء اناس ليس لها اى اهميه فى الدنيا سوى الاذيه و الجهل و الغباء...و بعدين قال ...جاء سى حمدى بدين و ضرب على كتف احد هؤلاء البلطجيه فى العباسيه و قال...ط عفارم عليكم يا رجاله.....شوفوا بقى انتم تروحوا تريحوا دلوقتى علشان ولاد الكلب دول جايين تانى...بكرة الصبح"..و طبعا كان فيه شاهد عيان تانى قال ان بعض هؤلاء البلطجيه هو كان يعرفهم بالشكل و بالاسم ..من الوايلى و اللى جابهم ضابط مباحث قسم الوايلى و قالوا ان هذا الضابط و المأمور كان لهم صلة بالحزب الوطنى و مجلس الشعب و تزوير الانتخاباتو حاجات كده...ولاد الكلب مين بقى...الثوار...والرجاله مين بقى..البلطجيه...و البلطجيه نفسهم كانوا بيقولوا على اصابات الثوار انها علامات بلطجة..واضح ان البلطجيه و كلاب البائد وولاده و الجيش ايد واحده..    

العيب فى الحمار و ليس فى البردعه

هل يعقل ان نجد مؤيدى لمبارك بعد الثوره و ظهور فساد و انبطاح مبارك و حاشيته
هل لو كان الجيش قام بالانقلاب كان حال مصر كما هو الان..مقارنة ب 1952
هل ورثة عبد الناصر بما فيهم المجلس العسكرى فشلة الى هذا الحد
الم تقوم ثورة ضد مبارك الذى يمثل القوات المسلحه و حكم العسكر الذى دام اكثر من 60 سنه
لماذا لا يتم القبض على مؤيدى مبارك من مثيرى الشغب و مهاجمتهم لاهالى الشهداء و الثوار و الثورة و قناة الجزيره و لماذا يحميهم القوات المسلحه و الامن
لماذا لم يتم القبض على مبارك و عصابته و السماح لحسين سالم بالهرب حتى بعد وصوله الى دبى و ايقافه فى المطار هناك لم يتم القبض عليه و هنا لغز يثبت تواطؤ المجلس العسكرى و المجتمع الدولى رغم هروبه كما نشرت وسائل الاعلام فى الامارات انه كان فى طيارة خاصه تحمل خزينه بصمة صوت تحتوى على اكثر من مليار و نصف من الدولارات
لماذا تركو زكريا عزمى فى القصر الجمهورى شهرين و لم يتم محاكمة مبارك الا متاخر جدا رغم قتل المتظاهرين و نهب الاراضى و الفساد الظاهر من قبل الثوره
لماذا لم يتم عزل احمد شفيق الا بعد ضغوط قويه من الثوار ززالا اذا كان متسترا و احد ادوات مبارك و المجلس العسكرى لاجهاض الثورة و تدبير كافة الامور لخلاص مبارك و عائلته و حاشيته
لماذا كان الاصرار على وزير الماليه ززرضوان و ووزير الخارجيه ابو الغيط لفترة طويله
لماذا و لم يتم التحفظ على كل المستندات فى المؤسسات و اهمها مكتب الارئاسه الا متاخر جدا و اين هى و لماذا لا يتم اللجوء اليها من مضابط مجلس الشعب لادانة مبارك و حزبه و سرور  و مفيد شهاب و صفوت ..الخ
حكم العسكر يشهد له العالم بالفساد و عدم النجاح و الفشل  حتى اسرائيل استمر فيها رغم انها كيان  محتل و لكن استمر حكم العسكر هناك فقط 18 سنه
لماذا يظهر لنا بعد الزمارين و المطبلاتيه بادعاء ان مصر بحاجه الى رئيس ينتمى الى الؤسسه العسكريه فى الفترة القادمه رغم الثوره و التى كانت ضد الدوله البوليسيه و العسكريه و لماذا سوف يتم التطبيل الفترة القادمه الى تلك النغمه ليكون شفيق او عنان او حتى عمرو موسى هو الرئيس القادم و هذا ما يدعمه المخابرات المصريه و روج لمثل تلك الاشاعات التى تستميل عامة الشعب نحو حاكم عسكرى جديد ..الم يكن ذلك انقلابا على الثورة و اصرارا من المجلس العسكرى على اجهاض الثورة و التمسك بالسلطه
لماذا يوجد حاكم عسكرى فى كل بلده و قريه فى مصر ..هل بدأ حكم العسكر  اثناء الثوره و حافظ على وجوده مستغلا تعاطف و ثقة الشعب فى قواته المسلحه
احداث رفح و قتل شهدائنا من القوات المسلحة ..شىء يستدعى التسائل هل هو مدبر  بين اسرائيل و المجلس و امريكا الراعى لهذا بعدخروج السلفيين للمناداه بدوله اسلاميه الامر الذى يخيف المجتمع الدولى و على راسهم امريكا و اسرائيل و بعد تلك الجمعه انقدت اسرائيل المجلس العسكرى بانه غير مسيطر و هل هذا الاسلوب الغبى و الجاهل بالتأمر على المصرين من اجل التفافهم حول قواتهم المسلحه ..
لماذا الاعلام يقابل الفلول و يحاول افساد العقول ضد الثورة و الثوار و يتضح ذلك فى استخدام وزير للاعلام و ايضا فى حادث مسرح البالون و حادثه العباسيه الاولى و الثانيه و فض الاعتصام حيث استخدام القوه المفرطه الغير مبره ضد الثوار السلميين بغرض قمعهم و لماذا التعتيم فى نفس الوقت عن احداث العباسية الثانيه و فض الاعتصام بصفه خاصه
لماذا النائب العام لم يفتح تحقيق فيما يخص فض الاعتصام و احداث العباسيه عندما ارسلت له منتقدا القوة المفرطه التى ادت الى اصابات كثيره فى اول رمضان و فى 23 يوليو
لماذا لم يتم القبض على قتله الثوار و لماذا لم يتم عزل الضباط و لماذا الاصرار على بقاء النظام ..الاقتصادى و الاجتماعى كما هو ..
لماذا البسطاء يسبون الثورة و الثوار ..و يكرهوا الثوره و يتحججوا انها ليس لها قائد و انها ادت الى تدهور الاحوال....هل البسطاء تركوا الحمار و امسكوا بالبردعه...فالحمار هو الذى يحكم اما الثورة لم تحكم ..اذا من يحكم هو الحمار و هو الملام...و ذلك الفكر ضد الثورة يروج له فلول الحنظام الذى لم يباد بعد و المخابرات المصريه و الامن الوطنى...يتحالفون مع البلطجيه لنشر الاشاعات
لماذا المجتمع المصرى ملى بالاشاعات..و هنا يمكننا ان نرجع الى اقوال الروينى الذى تفاخر فى الاعلام بانه كان من اكبر مروجى الاشاعات ..فى الميدان و هذه حقيقه و لم و لن تتوقف الاشاعات التى يروج لها المجلس العسكرى و الفلول و المخابرات
لماذا  يتم النيل من كل رموز الثوره و اسطيادهم و الايقاع بهم او تلفيق لهم امورا  سواء فى الميدان او فى المجتمع المصرى
لماذا المخابرات المصريه تساند اشاعة الفتن بين المصريين و محاولة اغتيال الشخصيات العامة معنويا بهجومهم على ممدوح حمزه و حمزاوى..الخ
لماذا ظهر لنا الاخوان و السلفيين و كاننا قمنا بالثورة من اجل مصالحهم الذاتيه و يستخدمون اساليبهم الملتويه و يظنون انهم اذكى من العالم و له نوايا دفينه و لماذا يتفرقوا و يحزبوا ..و لا يعتصموا بحبل الله.اخيرا و منذ متى و هم يبحثون عن مصالح المصريين فلهم مصالحهم الخاصة و لن يتخلوا عنها و كفاحهم طوال 80 سنه كان لنفسهم و ليس لمصالح شعب مصر اما الثورة قامت من اجل كل المصريين بما فيهم الاخوان و السلفيين
لماذا لم يراجع وزير التضامن كل الجمعيات الخيريه و الحقوقيه التى انشأت خاصة فى الفترة الاخيرة من حكم مبارك و التى تم انشاءها صوريا بهدف استخدام رجال الحزب الوطنى فى الاشراف على الانتخابات مستخدما حق هو اشراف منظمات المجتمع المدنى فى الاشراف بدلا من الرقابة الدوليه و بالتالى لماذا يصر المجلس العسكرى على استخدام الرقابه الدوليه  للاشراف على الانتخابات الا اذا كانت نواياه سيئه لتزويرها و الا اذا كان يخشى عدم النزاهة و الشفافيه و هى النيه المبيته خاصة فى ظل جهاز الشرطه الذى لم يتم هيكلته و مازال يحتوى على فاسديين
لماذا لم يتم استخدام بعض القرارات الثوريه و الفوريه ...مثلا ان يوقع اى موظف حكومى يلجأ اليه المواطن فى اداء خدمه حتى و لو كان بالرفض ليتحمل المسئوليه لا لان يضيع حق المواطنيين فى مقاضاه كل فاسد او لا مبالى لحقوق الشعب او مهمل

About Me

My photo

Omar may Allah be pleased with him: not the best in people who are not intelligent advisors, and the best in people who do not like the intelligent advisors.

The prophets peace be upon them at the top of humility, Idriss peace be upon him was a tailor, David peace be upon him was a blacksmith Moses worked as a shipard  why they did not say that they were chosen by God and they will not work or do any business except for what suits them.

Abu Bakr, may Allah be pleased with him said, "We found generosity in piety, and rich in certainty, and honor in humility"

Blog Archive

Followers

Search This Blog

There was an error in this gadget